معلومات ملف المقال / البحث

اثر استخدام استراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية لتنمية الفهم القرائي والتحصيل في مادة الاحياء لدى طالبات الصف الثاني متوسط
حجم الملف:343552
edition17 ,basic
اثر,استخدام,استراتيجية,دورة,التعلم,فوق,المعرفية,لتنمية,الفهم,القرائي,والتحصيل,في,مادة,الاحياء,لدى,طالبات,الصف,الثاني,متوسط
رابط التحميل الافتراضي  basic_ed17_7.doc

ان الملفات المنشورة بواسطة اصحابها عبر مختلف مواقع شبكة جامعة بابل الالكترونية هي ملفات ذات حق حصري وملكية فكرية مسبقة محددة للناشر لذا لا نوفر اي صلاحيات استخدام , اعادة نشر , توزيع , تغيير , اقتباس , او اي نشاطات الكترونية او ورقية اخرى لاي من اجزاء هذا الملف بدون الرجوع الى صاحب المقالة او ابلاغ ادارة شبكة جامعة بابل الالكترونية . في ما يخص الصلاحية الوصول للمعلومات مفتوحة المصدر فان للقاريء حق الاقتباس كل او جزء من اي ملف على شرط ان يتم ذكر اسم المقال او البحث في مراجع الورقة البحثية . كما يجب تبيان حق الاستعارة الالكترونية خلال النقل الى مواقع اخرى من خلال ذكر رابط هذه الصفحة او لصق احد الروابط الظاهرة اعلاه في نهاية النقل الالكتروني وبخلاف ذلك فان لشبكة جامعة بابل الحق القانوني الكامل في ملاحقة من يخترق هذه الاتفاقية الخاصة بحماية الملكية الفكرية لاي جزء من شبكة جامعة بابل ووفق القوانين المشرعة بهذا الخصوص ضمن دستور الدولة العراقية وقوانين النشر الاكاديمي الدولية كما نشدد على ان ادارة شبكة الجامعة الالكترونية ومركز الحاسبة غير مسؤولون على المحتويات العلمية المضمنة في اي ملف مرفوع بواسطة افراد او مجموعات تمتلك حسابات تفاعلية في شبكة الجامعة للمزيد من التفاصيل حول سياسات الاستخدام والمعلومات القانونية